أزمة جديدة فى الأهلى : السوبر الأفريقى 24 ديسمبر فى قطر

الوطن المصري – عمر خالد

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خطاباً للنادى الأهلي يؤكد فيه إقامة السوبر الأفريقي في قطر يوم 24 ديسمبر الجارى، ويأتى خطاب الكاف للأهلي بعد جدل ولغط شديد فرض نفسه خلال الأيام الماضية حول موعد هذه البطولة التى سيلعب خلالها الأهلي مع فريق الرجاء المغربي.

 أن  الاهلي تلقى خطاباً من الكاف خلال الساعات الماضية أكد فيه الاتحاد الأفريقي للعبة أن السوبر الأفريقي سيُقام فى قطر يوم 24 يسمبر، ولن يحدث أى تأجيلات للبطولة مثلما تردد الفترة الماضية.

وتواصل مسئولو الأهلي مع نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” للتنسيق بشأن موعد السوبر الأفريقي، بعدما شهد موعد بطولة السوبر الأفريقي جدلا شديدا خلال الأيام الماضية، بعد تداول أنباء حول مواعيد مختلفة لهذه البطولة التي ستجمع الأهلي بالرجاء المغربي.

وكان مُقرراً إقامة البطولة فى سبتمبر الماضي، وتم تأجيلها لشهر ديسمبر الجارى، وخرجت تقارير من الكاف تؤكد أن البطولة تم تأجيلها لشهر فبراير المقبل قبل أن تظهر أنباء جديدة منذ ساعات تؤكد أن البطولة ستقام يوم 24 ديسمبر الجارى بقطر.

ومن المقرر أن يفتح الكاف فترة القيد الثانية في أول يناير المقبل ولكن الأهلي يرغب في الحصول على استثناء بقيد الصفقات الجديدة قبل أول يناير، وتحديداً قبل بطولة السوبر الأفريقي لو تأكد إقامتها يوم 24 ديسمبر الجارى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: