القوات المسلحة تقدم مساعدات غذائية لأهالى العريش .. والسيناوية : تحيا مصر

الوطن المصرى – ناريمان خالد

لم تغفل القوات المسلحة المصرية الجانب الإنسانى والإجتماعى وهى تحارب الإرهاب فى سيناء وتغلق كافة المنافذ لتضييق الخناق على الإرهابيين .. لم تنسى القوات المسلحة أهالى سيناء وقرر رفع المعاناة عنهم بسبب الإجراءات الإحترازية التى تقوم بها وتوزيع مواد غذائية على المصريين بسيناء بالمجان ، وهو ما قابله الأهالى بسعادة بالغة ودوت هتافاتهم بـ ” تحيا مصر ” مؤكدين أن الجيش المصرى هو صمام الأمان للوطن ولسيناء ولولاه لضاعت أرض الفيروز ولكنا محتلين .

كانت قوات إنفاذ القانون فى محافظة شمال سيناء قد قامت اليوم، بتقديم مساعدات غذائية فى العريش ، للأسر فى الأحياء المختلفة.

وذكر شهود العيان أن القوات المسلحة تقوم بتوزيع كراتين مواد غذائية شاملة فى أحياء أبو صقل وضاحية السلام والرائد العربى داخل مدينة العريش على الأهالى، مما بعث على سعادة أهلية بخطوات الجيش فى شمال سيناء.

وقال محمد عيد اللواء نائب رئيس مركز بئر العبد إن القوات المسلحة توفر المواد الغذائية والخضروات بقرى المركز والمدينة بالإضافة إلى توافر جميع الاحتياجات بالأسواق.

وأضاف النائب البرلمانى حجازى سعد، عن وسط سيناء، أنه تم إدخال شاحنات مساعدات غذائية إلى مراكز الحسنة ونخل فى وسيناء، لتخفيف العبء عن الأهالى.

وأشار النائب إبراهيم أبوشعيرة عن دائرة الشيخ زويد ورفح، إلى أن هناك تنسيقات تجرى مع الجهات المختصة ومحافظ شمال سيناء لتوصيل المواد التموينية إلى الشيخ زويد ورفح و تحديد قائمة تجار للسماح بدخول شاحناتهم إلى المركزين.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: