القبض على 9 هاربين من أحكام قضائية فى حملة أمنية بأسيوط‎

مديرية امن اسيوط

مديرية امن اسيوط

مراسل «ONA»:

ألقى ضباط مديرية أمن أسيوط، الأربعاء، القبض على 9 أشخاص هاربين من تنفيذ أحكام بالسجن ومطلوبين على ذمة قضايا جنائية فى حملة أمنية بمراكز المحافظة، لضبط الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام والمطلوبين أمنيًا .

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط “م . ع “24 سنة عامل مقيم الوليدية دائرة قسم ثان أسيوط هارب من حكم بالسجن خمس سنوات  في قضية مخدرات، و”ت . م ت” مقيم بندر القوصية هارب من السجن المؤبد في قضية استعراض قوة، و” ن . ح . ا” مقيم الحواتكة بدائرة مركز منفلوط والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في جناية قتل.

كما تم ضبط “م . م . م” 28 سنة  فلاح مقيم عرب العمايم بمركز منفلوط مطلوب ضبطه واحضاره في قضية مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، و”ج . ح . ح” 29 سنة فلاح مقيم قرية العتمانية بمركز البداري هارب من حكم بالسجن عشر سنوات  في قضية سرقة بالإكراه، و” ر . ت ” 49 سنة عامل مقيم المعصرة بمركز الفتح هرب من حكم بالسجن لمدة 3 سنوات في قضية مخدرات.

وضبط ” ك . م . ك”  مقيم قرية مير بمركز القوصية هرب من حكم بالسجن المؤبد في قضية جنائية اتجار سلاح، و “م . ج . ف” 27 سنة عاطل مقيم دائرة قسم أول أسيوط و محكوم عليه بالسجن خمس سنوات  في قضية ذبح أنثى حيوان دون السن،و”ع . م . ا” مقيم الحواتكة منفلوط هارب من حكم  بالسجن المؤبد في قضية قتل.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وجار  استكمال كافة الإجراءات القانونية .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: