القاء ماء نار في حفل زفاف في شبرا الخيمة

وزارة-الداخلية

الوطن المصري – طارق عبدلله

 

شهدت منطقة شبرا الخيمة حادثا مأساويا، حيث قام 4 أشخاص بإلقاء “مية نار” على حفل عرس فى الشارع، بسبب خلافات جيرة بين المتهمين وأصحاب حفل العرس، ما أدى إلى إصابة 9 أشخاص بحروق وتم نقلهم إلى مستشفى ناصر العام، وألقى القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

وأمر بيشوى عاطف وكيل نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة بإشراف عمرو عوض رئيس النيابة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وتوجيه تهمة الشروع فى قتل لهم.

تلقى العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة بلاغا بوقوع مشاجرة فى حفل عرس بدائرة قسم ثانى شبرا ووجود مصابين.

تم إخطار اللواء فخر العربى مدير الأمن، فانتقلت قوة أمنية من قسم ثانى شبرا، وتبين أنه أثناء قيام أحد الأشخاص بإقامة حفل عرس لنجلته وأثناء وجود المعازيم والعروسان قام شخص وأبناءه الثلاثة بإلقاء “مية نار” على المعازيم بواسطة  “جردل” مملوء بمية النار بسبب خلافات جيرة بينهم وتحول الفرح إلى صراخ فأصيب 9 أشخاص من المعازيم وتم نقلهم إلى مستشفى ناصر العام وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين الأربعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على زمة التحقيقات ووجهت لهم النيابة تهمة الشروع فى القتل.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: