العبادي يوجه بتكثيف الجهود لكشف الخلايا الإرهابية المسؤولة عن تفجيرات بغداد

حيدر العبادي – أرشيفية
أكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ضرورة نبذ الخلافات مابين القوى السياسية والسعي لانتظام عمل مؤسسات الدولة لقطع الطريق على التأثيرات السلبية في الجانب الأمني الذي تستغله عصابات الإرهاب للاضرار بالمدنيين من خلال تفجيرات اجرامية داخل المدن مستفيدة من أجواء الخلافات السياسية التي يمر بها العراق.
وقال المتحدث باسم رئيس الوزراء سعد الحديثي، في الإيجاز الصحفي مساء اليوم الثلاثاء، إن الحكومة ماضية في ملاحقة مرتكبي الجرائم الارهابية، ووجه العبادي قيادة العمليات المشتركة ووزارة الداخلية بتكثيف الجهد الاستخباري لكشف الخلايا الإرهابية المسؤولة عن تفجيرات بغداد.
وأضاف: أن القائد العام للقوات المسلحة قرر إجراء تغييرات في المنظومة الاستخبارية لحماية المدن من الارهاب تزامنا مع الانتصارات العسكرية للمقاتلين العراقيين في جبهات قتال تنظيم(داعش) الإرهابي، وأن القوات وصلت إلى قضاء “الرطبة” بالأنبار في وقت قياسي وانهار داعش أمامها وترك خلفه مئات القتلى ، ولجأ إلى أساليبه الخسيسة في النيل من المدنيين العزل.
واشار إلى انه تم توقيف المسؤول الامني المباشر عن منطقة التفجير الارهابي في مدينة الشعب شمالي بغداد، معربا عن تعازي رئيس الوزراء لعوائل الشهداء الذين سقطوا في بغداد اليوم.
أ ش أ

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: