العاملون ببرنامج «EDU Egypt» يتظلمون لوزير الاتصالات ضد قرار فصلهم تعسفيًا

وزير الاتصالات طارق القاضي
تقدم إداريو برنامج EDU Egypt  بتظلم إلى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس طارق القاضي من القرار المتخذ من جانب هيئة  ITIDAبتسريحهم والاستغناء عنهم.
وقال الإداريون، في شكواهم المقدمة إلى وزير الاتصالات : “لقد تم تسريح العاملين ببرنامج EDU Egypt وتوقف مرتباتهم من30/4/2016 وهذا مخالف لقانون العمل وأيضا ليس من المنطقي تسريح عاملين بالبرنامج لديهم خبره تزيد عن ثماني سنوات دون إلحاقهم بعمل آخر بمشاريع الوزارة أو بالوظائف التي تعلن عنها الوزارة أو حتى في تطوير البرنامج .
وأضاف المتضررون : “نريد أن نوضح لسيادتكم إننا أجبرنا وكان تحت ضغط من المسئولين بمعهد تكنولوجيا المعلومات علي التوقيع على عقود مع شركة خاصة، وكان التهديد دائما “اللي مش هيمضي هيمشي”، وذلك طبقا لما أوضحه لنا المسئولين عن البرنامج في المعهد أنه لحفظ حقنا الاجتماعي والطبي ولكن التعامل الأساسي مع المعهد وكان هذا بتواجد مسئول من ITIDA في معهد ITI.”.
وناشد الإداريون المتضررون، وزير الاتصالات بضررة النظر إليهم بعين الرأفة والاستعانة بهم في أي أعمال أخرى في قطاعات الوزارة، لاسيما وأنهم يملكون مؤهلات وخبرات كبيرة تمتد لثماني سنوات .
نص الشكوى..

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: