الطابور الخامس يعرقل جهود الرئيس في اسكان دهشور وحدائق أكتوبر

 

اسكان شبابكتبت – ناريمان خالد

استبشرنا خيرا بمشروعات الإسكان الإجتماعي التي تم افتتاحها هذا العام وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاحها ، ومنها مشروع اسكان دهشور لمحدودي الدخل بحدائق أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر والذي يضم 13 ألف وحدة سكنية .. الحاجزين استلموا وحداتهم ولم يستطيع أحد منهم الإنتقال للإقامة في هذه الوحدات لعدم وجود مدرسة واحدة بالمدينة ، بالإضافة لعدم تشغيل الخدمات من مواصلات ومولات وعيادات وتشجير المدينة وتاهت المسئولية بين جهاز مدينة 6 أكتوبر وبين الشركات المنفذة للمشروع .

 تجولت ” الوطن المصري ” في المدينة وفوجئت بأكثر من 15 أسرة أنتقلت بالفعل للإقامة بالمدينة رغم عدم تشغيل الخدمات لأنهم لا يستطيعون دفع القسط الشهري للشقة ، بالإضافة الي دفع الإيجار الشهري للشقة التي يستأجرونها التي كانوا يقيمون فيها ( ايجار جديد ) وأصبح المشهد أن رب الأسرة يترك اسرته بمفردها في المدينة المهجورة ويغلق عليهم الباب الي أن يحضر اليهم في المساء بعد انهاء عمله ويحضر معه كل مستلزمات أسرته مع ما يتكبده من مشقة ( التنطيط ) في المواصلات حتي ينجح في الوصول لشقته في دهشور .

من يرفع المعاناة عن ألاف الأسر التي استبشرت خيرا بجهود الرئيس لكن الطابور الخامس في المحليات ما زال يعرقل جهود السيسي لمساعدة محدودي الدخل .

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: