الصور.. رئيس الزمالك يواصل هجومه علي “الغندور” و”شلبي” و”القنوات الخاصة”

المراسل : عمر جمال
جدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه نقل القنوات الفضائية الخاصة إذاعة مباراة الزمالك أمام انبي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، على أن تتولى قناة النيل للرياضة إذاعة المباراة.
ووجه منصور خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالنادي اليوم، الشكر لقناة النيل للرياضة على تغطيتها التي تميزت بالحيادية خلال مباراة الأهلي والمقاولون أمس، مشيراً إلى أنه لن يسمح بدخول باقي القنوات مباريات الزمالك، في إشارة إلى القنوات الخاصة وهي قناتي أون تي في والحياة.
كما واصل “منصور” هجومه علي الأعلامي مدحت شلبي قائلاً :”عيب اللي إنت عامله في نفسك في إعلان شركة الاتصالات، احترم نفسك إنت عندك 77 سنة”، مضيفاً ان شلبي يبرر للأهلي كل شيء، وعلى استعداد للدفاع عن الخطأ حتى يخسر الزمالك.
وتابع “رئيس لجنة الحكام ظهر على الفضائيات ليدافع عن طارق سامي حكم لقاء الأهلي والمقاولون، وفي مباراة الزمالك والمقاصة التي تعرض لها فريقي للظلم لم يجر أي مداخلة لأنه مهزوز وله توجهات”.
وأضاف أنه من المقرر أن يجتمع مع وزير الشباب والرياضة يوم السبت المقبل ومع حسن فريد رئيس اتحاد الكرة يوم الأحد ومطالباً بإقالة الغندور من رئاسة لجنة الحكام قائلاً :”الغندور لا يصلح ولو كان يملك قليلاً من الحياء فليتقدم باستقالته”.
وفي سياق متصل انتابت حالة من الاستياء على أعضاء مجلس إدارة الزمالك، والمكتب التنفيذي في النادي بسبب إعلان مرتضى منصور عقد مؤتمر صحفي اليوم، دون إبلاغهم بالقرار والترتيب له.
وكان رئيس الزمالك قد قرر التراجع عن الانسحاب من الدوري، ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض مباراته مع إنبي، مساء اليوم.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: