«السيسي» يفتتح كوبري الشهيد سلامة بنجع حمادي بتكلفة 55مليون جنيه

 كوبري الشهيد سلامة بنجع حمادي

كوبري الشهيد سلامة بنجع حمادي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم “السبت”، كوبري الشهيد جندي سيد سلامة عبد العزيز، بنجع حمادي، بتكلفة 55 مليون جنيه عبر الفيديو كونفرنس تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

ومن جانبة قال المهندس فاروق دياب، المدير التنفيذي للمشروع إن الكوبري العلوي بنجع حمادي، أنشيء تحت اشراف القوات المسلحة ونفذت شركة المقاولون العرب أعمال الإنشاء التي وصلت تكلفتها 55 مليون جنيه مشيرا أن طوله ويبلغ 800 متر مربع وعرضه 8 متر، وبدأ العمل به في أغسطس 2014.

وأوضح أنه جار إنشاء المرحلة الثانية من الكوبري، بطول 500 متر مربع وعرض 8 متر، بتكلفة 70 مليون جنيه، ومن المتوقع انتهاء العمل بها نهاية العام الجاري.

وأشار محمد موسى، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إلى أن الكوبري يمر على 3 مزلقانات، ويعتبر نقلة حضارية لمدينة نجع حمادي، ساعدت في سيولة مرورية ، ويخدم جميع قرى المركز والمراكز المجاورة. وشهد الافتتاح بنجع حمادي، عدد من القيادات الأمنية من الجيش والشرطة، ومحمد عبد الفتاح، سكرتير عام مساعد محافظة قنا، ومحمد موسى، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي.

يشار إلى أن الشهيد سيد سلامة عبد العزيز، جندي بالقوات المسلحة، وأحد أبناء مركز دشنا وأستشهد في هجوم ارهابي بالشيخ زويد في اكتوبر قبل الماضي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: