السيسي يكشف للمصريين المصير الذي كان ينتظر البلاد فى 2011

كتب خالد عبد الحميد

تحدث الرئيس السيسي ، على ما عاشته البلاد من خراب في عام 2011 ، قائلا :” البلد كانت هتضيع في 2011 ولن أنسى كل لحظة فيها.. والمفروض كلنا نتذكرها في كل إجراء وخطوة بنعملها”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاحه للتوسعات الجديدة بمصنع كيما بمدينة أسوان الجديدة، اليوم الثلاثاء : “ربنا وحده اللي أنقذ البلد دي لأجل الـ 100 مليون والناس الطيبين والغلابة” قائلا :”مينفعش تزعلوا مني..أنا بحاجي وخايف عليكم .. متابعا: أنا خايف عليكم والكلام دا للمسئولين وأصحاب الشركات.. متزعلش إلا من نفسك وأنك تكون سبب في خراب وضياع بلد”.

وتابع “السيسي: “عرفتوا يا مصريين ليه بلادكم كانت هتتخرب وتضيع في 2011، والمفروض يا مصريين متنسوهاش أبدًا في كل إجراء وخطوة تتحركوها، اللي أنقذكم ربنا وحده من مصائر الخراب والدمار، يبقى إحنا نكرر نفس المسار تاني، لا والله، الكلام ده يزعلكم، تزعلوا مني أني بحاجي عليكم وخايف عليكم من الضياع سواء مسئولين أو شركات ده كلام برضه، متزعلش غير من نفسك أنك تكون سبب خراب ودمار بلدك”.

وأشاد “الرييس عبد الفتاح السيسي ” بدور وزير قطاع الأعمال ، المهندس هشام توفيق، قائلًا: ” كنت من أكثر من حرص على شركات قطاع الأعمال أنت اللي جيت قولتلي الناس بنت بيوت وفيلل وشاليهات على مصانع شركات قطاع الأعمال، أنا معاك بس كل شيء بحساب، ميبقاش حساب البيوت وكهرباء وطاقة عليا”.

ومن المقرر، أن يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء، مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، كما يتفقد الرئيس السيسي محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

كما يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

وعلى جانب آخر، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الإثنين، قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان إحدى محافظات صعيد مصر، لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتنمية الريف المصري.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس لمحافظة أسوان، ومر على قرية غرب سهيل لتفقد السوق السياحي وتشجيع شبابها على المضي قدمًا في الترويج للسياحة.

وأكد الرئيس السيسي: «أنا عهدي مع أهل أسوان من زمان من 40 و50 سنة، عرفتهم من الجيش وشوفت أهل أسوان والنوبة يحملون كم كبير من الطيبة والخير بشكل غير طبيعي، ويكفي استقبالكم لي».

وتابع الرئيس السيسي: «اطلبوا اللي انتوا عايزينه واحنا هنعمله، وقرى محافظة أسوان داخلة مبادرة حياه كريمة».

كما أشار الرئيس السيسي إلى إنه جاري العمل حاليًا في 52 مركزاً، و20 محافظة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، بالإضافة إلى مركز أسوان الذي تم إدراجه مؤخراً تنفيذاً لتوجيهاته بعد زيارته لقرية غرب أسوان.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: