السيسي: أهلا وسهلا بالقطاع الخاص .. احنا محتاجينكم .. ونرحب بالمستثمرين على أرض مصر

كتب – خالد عبد الحميد

وضع الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي يده على الداء الذي أصاب عملية الإنتاج منذ سنوات طويلة وكان يؤثر عليها السلب ، عندما قال إن الإدارة المحترمة للمصانع وعدم التعيين والتشغيل بـ«الواسطة»، سيعود علينا بنتائج مذهلة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في افتتاح التوسعات الجديدة بمصنع كيما بمدينة أسوان الجديدة ضمن الافتتاحات لمشروعات الصعيد، اليوم الثلاثاء: «أننا نسمح بمشاركة القطاع الخاص وإعادة فتح مصانع وتشغيلها بخطة تطوير» معلقاً: «اتفضل..أهلا وسهلاً بالقطاع الخاص إحنا محتاجنكم».

وتابع الرئيس: «إحنا محتاجنكم.. إحنا غير أكفاء في إدارة المصانع من أجل مصلحة البلد حتى تعيش وتكبر والمصانع تكون عبارة أداة في الاقتصاد ورفاهية المجتمع».

أضاف الرئيس: «نرحب بالمستثمرين حتى لا نعود للأيام عام 2011.. إحنا اللي أنقذنا ربنا من مصير الخراب والدمار وتدهور عمل المصانع».

ومن المقرر، أن يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء، مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، كما يتفقد الرئيس السيسي محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

كما يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

وعلى جانب آخر، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الإثنين، قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان إحدى محافظات صعيد مصر، لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتنمية الريف المصري.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس لمحافظة أسوان، ومر على قرية غرب سهيل لتفقد السوق السياحي وتشجيع شبابها على المضي قدمًا في الترويج للسياحة.

وأكد الرئيس السيسي: «أنا عهدي مع أهل أسوان من زمان من 40 و50 سنة، عرفتهم من الجيش وشوفت أهل أسوان والنوبة يحملون كم كبير من الطيبة والخير بشكل غير طبيعي، ويكفي استقبالكم لي».

وتابع الرئيس السيسي: «اطلبوا اللي انتوا عايزينه واحنا هنعمله، وقرى محافظة أسوان داخلة مبادرة حياه كريمة».

كما أشار الرئيس السيسي إلى إنه جاري العمل حاليًا في 52 مركزاً، و20 محافظة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، بالإضافة إلى مركز أسوان الذي تم إدراجه مؤخراً تنفيذاً لتوجيهاته بعد زيارته لقرية غرب أسوان.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: