السيسي: الدولة أجلت زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة للتخفيف عن المواطنين

الوطن المصري – جيهان جابر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة أجلت الزيادة المقررة لأسعار الكهرباء للمرة الثالثة للتخفيف عن المواطنين.

وأضاف الرئيس خلال افتتاح مشروع مجمع الإنتاج الحيواني والألبان بمدينة السادات في محافظة المنوفية أن 17 مليون مشترك في الكهرياء يدفعون أقل من 50% من قيمة استهلاكهم، مشيرا إلى أن الأسعار في مصر كان من الممكن أن تصبح أعلى من الأسعار الحالية بكثير.

وأوضح الرئيس السيسي، أننا نرحب بالشراكة مع القطاع الخاص ونقدر جهوده في عملية التنمية.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، المحافظين بتطوير الشكل الحضاري للأسواق.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح مشروع مجمع الإنتاج الحيواني والألبان بمدينة السادات في محافظة المنوفية بحضورعدد كبير من كبار رجال الدولة.

ويتكون المشروع من مزارع لتربية الماشية بمختلف أنواعها ومجازر آلية حديثة متكاملة ومصانع لمختلف منتجات الألبان، يعمل على توفير المنتجات بالكميات والجودة والأسعار المناسبة فى متناول المواطن المصرى، وتحقيق القيمة المضافة بالإستفادة المثلى من الإمكانيات المتاحة عن طريق التكامل المتبادل بين مشروعات الإنتاج الحيوانى ومشروعات الإنتاج الزراعى وإنتاج الأعلاف والتى تنفذ من قبل شركات تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، سعياً لتحقيق الاكتفاء الذاتى النسبى وتخفيض تكلفة مستلزمات الإنتاج، مع إتاحة عديد فرص العمل المناسبة لمختلف التخصصات ومستويات التأهيل العلمى.

أنشئ المجمع المتكامل للإنتاج الحيواني والألبان بالسادات علي مساحة 1000 فدان، بإجمالى 5000 رأس حلاب بطاقة 150 طن لبن في اليوم، و3000 رأس تسمين بطاقة 1.5 طن لحم حي بالدورة الواحدة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: