السيسى : سعيد بالبطولة والإجراءات الأمنية وعودة الشباب لحضور المباريات


كتب – خالد المصرى

أضفى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالقاهرة والكلمة التى ألقاها فى افتتاح البطولة أهمية كبيرة لهذا الحدث الأفريقى الكبير الذى أثبت للعالم أن المصريون قادرون على تحدى المستحيل وإبهار العالم فى كل المجالات .

 وفلا تصريحات خاصة للرئيس السيسى لقناة ” تايم سبورت ” المصرية أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، عن سعادته بالمظهر الحضارى فى افتتاح بطولة أمم أفريقيا التى تنظمها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وقال رئيس الجمهورية “سعيد بالبطولة وتنظيمها، بداية من الإجراءات الأمنية ونظام التذاكر الجديد، ويجب أن نحافظ على الملاعب، وتعود الشباب لحضور المباريات بالشكل الذى نراه حاليًا، وأوجه لهم التهنئة وأقول لهم إن كل هذا من أجلكم”.

وأكد الرئيس: “يهمنا فى المباريات التى ستتم خلال فترة البطولة أن الأمور تليق باسم مصر، ومبروك مقدمًا للتنظيم، وللبداية الطيبة، وعلى الجمهور المصرى أن يساهم بوجوده فى كل المباريات من أجل الشكل العام”.

وتابع السيسى: “رسالتنا كانت من أول ما تولينا المسئولية، برئاسة الاتحاد الأفريقى، والجميع تابع حجم الحركة والجهد الذى بُذل، بالتنسيق مع أشقائنا فى القارة السمراء، وفى مؤتمر الشباب نحاول أن نتحدث مع كافة الأطياف”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: