السفارة الألمانية تدعوا أبناء الجالية المصرية للمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية

 

برلين – أحمد عبيدو – الوطن المصرى

فى بادرة محمودة وغير معتادة من السفارات المصرية بالخارج تفاعل السفير بدر عبد العاطى سفير مصر فى ألمانيا مع الأحداث السياسية فى مصر وقرر أن يتولى مبارة دعوة أبناء الجالية المصرية بألمانيا للنزول لصناديق الإنتخحابات والإدلاء بأصواتهم لمن يرغبون .

دعا سفير مصر لدى برلين أبناء الجالية المصرية فى ألمانيا للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتى يبدأ التصويت فيها بالخارج يوم 6 مارس المقبل وتستمر 3 أيام.

واستعرض السفير خلال لقائه مع أبناء الجالية المصرية من مختلف المدن والولايات الألمانية بمقر السفارة المصرية بالعاصمة برلين، العلاقات المصرية الألمانية ومدى التقدير الذى تحظى به مصر، باعتبار أن ألمانيا هى قاطرة الاتحاد الأوروبى، إضافة إلى مدى أهميه مصر كثالث شريك استراتيجى واقتصادى بالنسبة للجانب الألمانى بعد الإمارات والسعودية على مستوى العالم العربى.

وأطلع السفير المصرى، أبناء الجالية فى ألمانيا، على قرارات الإصلاح الاقتصادى، وحجم الصادرات المصرية، إلى جانب المشاريع الاستثمارية والإنمائية وخطط تطوير نظم التعليم والرى والبنيه التحتية ومشاريع الطاقة بين مصر وألمانيا، كما استعرض المشروعات القومية والاستثمارات التى بلغت 10 مليارات دولار، فضلا عن انتعاش السياحة الألمانية الوافدة إلى مصر.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: