فايلر

السفاح رينيه يقود إنقلاباً فى الأهلى

 

فايلر

الوطن المصرى – رامى جوهر

صدق من أطلق عليه سفاح الملاعب المصرية رغم أنه لم يمر على وجوده فى مصر أكثر من شهرين إلا أنه قلب الأوضاع رأساً على عقب داخل القلعة الحمراء ونجح فى التهام كل منافسيه فى الدورى المحلى والبطولة الأفريقية .

منذ تولى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلى المسئولية الفنية للفريق الأحمر، ويتبع بعض التقاليد والطرق الفنية التي لم نعتاد عليها فى الكرة المصرية.

ووجد المدرب السويسري كل الدعم المطلوب من إدارة النادي الأهلى لتنفيذ كافة أفكاره التي من شأنها تطوير الكرة الحمراء ونقلها لمستوي آخر للمنافسة العالمية خلال الفترات القادمة.

ويعد أحدث تقليد يرغب فايلر فى إرثائه هو توحيد طريقة اللعب داخل قطاع الناشئين، للنادي الأهلي، بحيث تلعب كل فرق القطاع بنفس الطرقة التي يلعب بها فايلر مع الفريق الأول، وهو ما بدأ يحدث فى مباريات فرق القطاع الأخيرة.

وقام فايلر بتكليف مواطنه السويسري بنجيلي مُخطط الأحمال ومحلل الأداء الجديد بمتابعة معظم مباريات قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، تمهيداً لعقد جلسات مع جميع مدربي القطاع، للاتفاق معهم على طريقة لعب موحدة، مما يساهم فى تطوير أداء اللاعبين الشباب ويسهل من تأقلم أي لاعب حال تصعيده لصفوف الفريق الأول.

لقد أثار رينيه حفيظة مدربى الأندية المنافسة الذين باتوا يخشون مواجهته ويستعدون جيداً للقائه وهم يمنعون أنفسهم بالحصول على نقطة واحدة تمثل لهم انتصارا لأخذها من فم الأسد

أكثر الجماهير سعادة برينيه هى جماهير الأهلى التى تعرضت لعدة كبوات على يد مدربين أساءوا كثيراً لتاريخ هذا النادى العريق .

 

  

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: