” السعودية المصرية للتعمير” تستعد لتنفيذ أول مشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة

 

كتبت – ناريمان خالد

وقعت الشركة السعودية المصرية للتعمير مع المكتب الاستشارى ديستانس استوديو للاستشارات الهندسية عقد تنفيذ أعمال التصميمات المتكاملة لأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقد وقع المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير العقد مع ديستانس استوديو للاستشارات بحضور مسئولى الشركة السعودية المصرية والمكتب الاستشارى.

وقال المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير إن الشركة حريصة على سرعة اتخاذ الخطوات التنفيذية للمشروع وقامت باختيار المكتب الاستشارى ديستانس استوديو بعد المفاضلة بين عدة مكاتب أخرى حيث تستهدف “السعودية المصرية ” تنفيذ مشروع عمرانى متكامل مبتكر يتبع أحدث النظم المعمارية والإنشائية وذلك فى إطار الحفاظ على الجودة المعهودة من الشركة.

وأضاف أن الشركة تستعد للتقدم إلى شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بطلب الحصول على القرار الوزارى للمشروع أول نوفمبر المقبل على أن يتم بعد ذلك استكمال أعمال التصميمات المختلفة واستخراج تراخيص البناء اللازمة بحسب شروط شركة العاصمة الإدارية الجديدة فى هذا الخصوص.

وأشار حسنين إلى أن الشركة تستهدف البدء فى تنفيذ المشروع مطلع عام 2018 وتبلغ مساحة المشروع 70 فدانا وتتسم الأرض بتميز موقعها حيث يحدها 4 شوارع من مختلف الاتجاهات يبلغ عرض الشارع الرئيسى 120 متر وتعتزم الشركة ضخ حوالى 4 مليارات جنيه استثمارات مبدئية فى تنفيذ المشروع.

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: