الزمالك في عرض زيزو .. استمرار وجوده في ميت عقبة حياة أو موت

الوطن المصري – عمر خالد

قال الإعلامي أمير هشام، إن اللاعب أحمد زيزو لديه عروض من أندية خليجية وأوروبية ويملك شرط جزائي ولكنه يرفض استخدامه لرغبته في استمراره بنادي الزمالك.

وأضاف هشام، خلال برنامجه الإذاعي “ديربي مع أمير هشام” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن نادي الزمالك يحاول بكل قوة للحفاظ على خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالموسم الجديد، متابعاً “إدارة الزمالك وجهت دعوة إلى والد اللاعب ووكيل أعماله، من أجل إقناعه بالاستمرار داخل الفريق بالموسم الجديد، مع منحه وعد بالرحيل حال الحصول على عرض أفضل بما يتناسب مع قدراته الفنية”.

ومن جانبه كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك يعلن خلال ساعات عن التعاقد مع أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وتابع شبانة، إدارة الزمالك ستعلن عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة لتكون الصفقة الثالثة بعد ضم إبراهيما نداي إلى جانب زكريا الوردي، مضيفاً منذ مواسم وانتشرت أخبار عن انضمام أحمد أيمن منصور لنادي الزمالك من سنوات والآن اقتربت بشدة من التحقيق.

وأضاف شبانة أن مسئولو الزمالك عرضوا على زيزو زيادة قيمة عقده إلى جانب إلغاء بند الشرط الجزائي وذلك لإقناعه بالاستمرار وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله للاحتراف بعد العرض الذي تلقاه بالحصول على مبلغ 3 ملايين دولار من الريان القطري، متابعاً الزمالك سيعقد جلسة خلال ساعات مع زيزو في محاولة لتجديد تعاقده.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: