الزمالك يستغل استبعاد بن شرقي من قائمة المغرب لحسم ملف تجديد عقده

الوطن المصري – عمر خااد

قرر نادي  الزمالك استغلال استبعاد اشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من القائمة النهائية لمنتخب المغرب  المشاركة في بطولة  كاس الأمم الأفريقية المقبلة لحسم ملف التجديد له.

وسيعقد مسؤولو القلعة البيضاء جلسة مع اللاعب بعد مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري  من أجل حسم ملف تجديد عقده.

وتضم قائمة منتخب المغرب النهائية لخوض امم أفريقيا كلا من:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير الحدادي – أنس الزنيتي.

خط الدفاع:غانم سايس – نايف أكرد – سفيان شاكلا – أشرف حكيمي – آدم ماسينا – سفيان الكرواني – سفيان العكوش – سامي مايي.

خط الوسط: سفيان أمرابط – أيمن برقوق – فيصل فجر – إلياس شاعر – سليم املاح – سفيان بوفال – عمران لوزا – عز الدين أوناحي.
خط الهجوم: منير الحدادي – يوسف النصيري – ريان مايي – أيوب الكعبي – زكرياء أبو خلال – عبد الصمد الزلزولي.

وفي سياق اخر اوصى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتجديد عقد المغربي محمد أوناجم جناح الفريق ، لاسيما وأن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق لأوناجم التوقيع في يناير المقبل لأي فريق دون الرجوع لمسؤولي الأبيض.

ويرى كارتيرون أن استمرار أوناجم مع الزمالك سيكون مفيدا للفريق في ظل تطور مستوى اللاعب في الفترة الماضية.

وكان اللاعب المغربي عاد للفريق الأبيض في بداية الموسم الحالي قادما من الوداد المغربي بعد انتهاء إعارته، ونجح أوناجم في تسجيل هدف الزمالك الثاني في مباراة المقاولون العرب الماضية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك فاز مؤخرا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة، سجل هدفي الفريق كل من مصطفى فتحي والمغربي محمد أوناجم.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: