الزمالك

 الزمالك يحتل المركز الثالث في مجموعته الأفريقية بعد خسارة أول نقطتين على أرضه

الوطن المصرى – رامى جوهر

مع أول مباراة له فى تصفيات بطولة أفريقيا فقد الزمالك نقطتين غاليتين فى صراع الصعود للدور الثانى للبطولة ، بعد تعادله على أرضه بدون أهداف مع فريق مولودية الجزائرى .

لينفرد الترجى التونسي بصدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزه الأول على ملعبه بهدفين مقابل هدف على ضيفه تونجيث السنغالي، بعد نهاية الجولة الأولى من المسابقة القارية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، حيث جاء ترتيب المجموعة بوجود الترجى فى المقدمة برصيد 3 نقاط، ثم مولودية الجزائر فى المركز الثاني بنقطة وحيدة، وخلفه الزمالك بنفس الرصيد، بينما يقبع بطل السنغال فى المركز الأخير بلا نقاط.

وخسر فريق الزمالك نقطتين ثمينيتين فى الجولة بعد للتعادل المخيب على أرضه، أمام نظيره مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بصحبة كل من مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي.

بينما حصد الترجى التونسي أول 3 نقاط فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب على ضيفه تونجيث السنغالي بهدفين مقابل هدف على “الملعب الأولمبي حمادي العقربي” فى افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2021

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: