الزمالك يتواصل مع ساسى لحل أزمة مستحقاته ودياً

الوطن المصري – عمر خالد

أجرى أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك  اتصالات مكثفة بالتونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والمحترف حاليا بنادي الدحيل القطري، لحل أزمة مستحقات اللاعب لدى القلعة البيضاء..

وكان اللاعب تقدم بشكوى رسمية ضد النادي الابيض أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم وطلب ساسي في شكواه الحصول على مليون يورو، ليقرر “فيفا” تغريم القلعة البيضاء مبلغ 650 ألف يورو  للتونسي ساسي.
وكان فرجاني ساسي أكد  في شكواه إن الزمالك  قام بخصم 400 ألف يورو منه لأسباب غير عادلة، وجاء الخصم  لغيابه عن التدريبات رغم أن اللائحة الخاصة بالنادي لا تنص على هذه العقوبة بالقيمة المالية ليحصل على حكما من الفيفا في النهاية بتغريم الزمالك ما يقرب من 650 ألف يورو، عبارة عن 400 ألف يورو مستحقات تم الإقرار بها اللاعب و250 ألف يورو كتعويض.
ويسعى أمير مرتضى لإقناع ساسي بالحل الودي بين الطرفين في ظل العلاقة الجيدة التي تربط اللاعب بالزمالك وجمهوره، على أن يسدد النادي الأبيض مبلغ 400 ألف يورو فقط للاعب ويتنازل اللاعب عن التعويض المقدر بـ250 ألف يورو.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة

وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: