الزمالك والمولودية أرشيفية

الزمالك فى مهمة انتحارية بالجزائر ويتمسك بالأمل

الوطن المصرى – رامى جوهر

يخوض فريق الزمالك اليوم مهمة انتحارية فى الجزائر عندما يلتقى فريق المولودية الجزائرى، على ملعب “الخامس من يوليو” في العاصمة الجزائرية، في المباراة المرتقبة ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا ، ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، فيما يحتل الترجي التونسي الصدارة بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط وأخيرا تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.

لا بديل للزمالك عن الفوز حتى يتمسك ببصيص الأمل لبلوغ دورى المجموعات وهو ما لن يسمح به فريق المولودية لعلمه ان الزمالك أقرب المنافسين إليه ويحتاج المولودية لنقطة واحدة للصعود رسميا للدور التالى من البطولة .

ويعد التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة الليلة مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمي ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي، ويوسف أوباما في وسط الملعب وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد في الهجوم.

تاريخ مواجهات الزمالك مع فرق الجزائر قوي ويحمل تفوق واضح لابناء ميت عقبة، بعدما تقابل الزمالك مع أندية الجزائر فى 20 مباراة .. حقق الفوز فى 8 مواجهات .. خسر 2 .. وتعادل فى 10 مباريات ، سجل الفارس الأبيض 34 هدف في شباك أندية الجزائر بينما تلقت شباكه 11 هدف.

وواجه الزمالك 8 اندية جزائرية في تاريخه خلال كل البطولات الافريقية والعربية وهى: شبيبة القبائل وشباب بلوزداد ومولودية وهران واتحاد الجزائر واتحاد بليدة و أهلى برج بوعريرج و مولودية بجاية ونصر حسين داى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: