علاء فاروق

“الزراعي المصري” يُثبت الأرناؤوطي في قطاع الرقابة الداخلية   

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

أشاد د. ابراهيم يونس نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية وعملاء البنك الزراعي المصرى في أوروبا بهذه اللمسة الحانية والقرار السديد الذي اتخذه القيادى المصرفى علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري تجاه شريف الأرناؤوطي ، رئيس مجلس ادارة الصندوق التأميني السابق بتثبيته رئيسا لقطاع الرقابة الداخلية.

واعتبر يونس هذا التثبيت بمثابة تكريم واستحقاق للأرناؤوطي ، بعد أن اثنى الجميع على كفاءته وحسن إدارته في مجالات العمل المختلفة التي تدرج فيها بأفرع  عديدة بمحافظات مصر.

كان شريف الأرناؤوطى قد أنتخب مؤخرا بالأغلبية كرئيس لمجلس ادارة الصندوق التأميني بالبنك الزراعي المصري  ، وذلك لما يتمتع به من شعبية كبيرة بين زملائه ومحبيه ، والاحترام المتبادل والعلاقة الطيبة التي تربطه بموظفي البنك الزراعي بقطاعاته المختلفة..

وإتحاد الجاليات المصرية في أوروبا من جهته يثمن الجهود المخلصة التي قدمها ويقدمها القيادى المصرفى علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري ، ونظرته الشاملة في وضع خطة توسعية للبنك وتطوير بنوك القرى على مستوى الجمهورية وتقديم الخدمات التمويلية والمصرفية بالمناطق الأكثر فقرًا فى جميع المحافظات .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: