«الزراعي المصري» يشارك في معرض صحاري في دورته الرابعة والثلاثين

الوطن المصرى- ناريمان عبد الله

شارك البنك الزراعي المصري في معرض صحاري، حيث تم افتتاح الدورة الرابعة والثلاثين لمعرض صحاري الزراعي، بحضور وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، ونائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري سامي عبدالصادق، ورئيس مجموعة العلاقات العامة بالبنك الزراعي المصري خالد بدر، ورئيس قطاع الاتصال السياسي والمؤسسي بالبنك الزراعي المصري أميرة بدر.

كما شارك رئيس قطاع الشركات الكبرى بالبنك الزراعي المصري طارق عبد الفتاح، وكل من سفير دولة السنغال وسفير دولة سيراليون، وسفير دولة جمهورية غانا، ونائب سفير دولة زامبيا بمشاركة أكثر من 20 دولة و170 عارضا.

وتجدر الإشارة إلى هناك شركات أجنبية عديدة مشاركة في معرض صحاري هذا العام، حيث يشهد زخما من عروض الشركات المتخصصة في نظم ومستلزمات الري الحديث، كما يشهد أيضًا عروضا من البنوك لعرض منتجاتهم في مجال الأجرى بزنس ومنصات لتسويق مستلزمات الإنتاج الزراعي.

ويعدّ معرض ﺻﺤﺎري ﻫﻮ المعرض الأكبر للإنتاج الزراعي والحيواني والسمكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويقام سنويا تحت رعاية وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ويضم أيضًا أجنحة للمعدات الزراعية، ومستلزمات الإنتاج، وعلى هامش المعرض تقام ندوات وجلسات نقاشية في المجالات الزراعية المختلفة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: