صابر الرباعي

الرباعي يعود للإسكندرية بعد غياب 24 عاما فى أجمل سهرة غنائية

الوطن المصرى – عبير فودة

بعد غياب دام أكثر من 24 عاما قضاها المطرب التونسي صابر الرباعيى عن الغناء فى الإسكندرية ، أحيا النجم العربي التونسي صابر الرباعي واحدة من أضخم سهرات مؤتمر ومهرجان الموسيقي العربية من حيث الحضور ضمن فعاليات الدورة الثلاثين التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة د.مجدي صابر وذلك على مسرح مكتبة الإسكندريةحضر صابر قبيل الحفل بصحبة على المولى وياسر الحريري والذي انضم إلى مكتب إدارة أعماله مؤخرا بمصر وأجرى بروفة على بعض الأغنيات التي قدمها بمشاركة فرقته الموسيقية. 

وحرصت المطربة ريهام عبد الحكيم التي أحيت اولى فقرات الحفل على الترحيب بصابر الرباعي والامتنان بتواجدها معه في حفل واحد في الإسكندرية مكان نشأتها .

وصعد الرباعي على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية بجوار فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو كريم فودة مرددا لأغنية “ببساطة” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب بعدها حرص على تحية الجمهور قائلا : ” من سنة ٩٧ لم أغني بالإسكندرية .. وأنا أعرف أن الجمهور السكندري ذواق للفنون بالدرجة الأولى  .. وأنا اليوم سعيد برشا برشا للوقف والغناء أمام جمهور راق ورائع جدا بمكان جميل جدا ” .. ليرد الجمهور عليه بمزيد من التصفيق الحار والزغاريد وعبارات ” منور الإسكندرية” و”بنحبك برشا برشا” . 

وأضاف الرباعي: ” باشكر دار الأوبرا المصرية لاتاحتي الفرصة التواجد امام الجمهور المصري .. وتواجدي المستمر بحفلات دار الأوبرا المصرية يضاف لتاريخي الفني الصغير ” .

وأشعل الرباعي  الحفل بالعديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني  منها يا عسل، مثلث الحب، عالطاير، عمري الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، يللي بجمالك، جرحي ماشفي، ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى، على اللي جرى، ومن التراث التونسي، سيدي منصور.

وشهد حفل صابر الرباعي لافتة كامل العدد حيث نفذت تذاكر الحفلين قبل اقامتهما حيث من المقرر أن يحيي حفله الغنائي الثاني بمؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية الثلاثين مساء غد بدار الأوبرا المصرية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: