الرئيس يتفقد المشروعات الجديدة ويعبر من الشرق الى الغرب عبر أنفاق تحيا مصر


كتب – خالدعبدالحميد

قام الرئيس السيسى يرافقه عدد من شباب الجامعات بتفقد وإفتتاح نادى النرجس بمدينة الاسماعلية الجديدة حيث إستمع

إلى شرح على ماكيت المشروع من اللواء اح / شفيع متولى مدير إدارة المشروعات تضمن مكونات المشروعات الذى يعد مجتمعاً عمرانياً وحضارياً متكاملاً .

وقام الرئيس السيسى بتفقد مدينة الإسماعلية الجديدة التى تُراعي جميع المستويات وتحتوي على كافة سبل الراحة والخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية، الترفيهية والرياضية، وتضم مدارس يابانية ، وتتميز بمساجدَ وكنائس بنيت على نمطٍ فريد، ومول تجاري كبير بالإضافة إلى أرقى الفنادق والمنتجعات السياحية .

كما قام بالمرور على المنطقة الترفيهية والأمنيه لأنفاق تحيا مصر بشمال الاسماعلية وازاحه الستار عن اللوحة التذكاريه للمشروع الذى يعد إنجازاً تاريخياً فى زمن قياسى وبمثابه عبور لمستقبل أفضل لسيناء الحبيبة ، وحرص الرئيس على التقاط صورة تذكاريه مع العاملين بالمشروع  والسفراء والوزراء وقام الرئيس بالعبور من الشرق إلى الغرب عبر الانفاق إيذانا بافتتاحها ودخولها الخدمة لتفتح آفاقا جديدة من التنمية والإستثمار ، كما قام الرئيس بالمرور على طريق وكوبرى تحيا مصر وكوبرى أعلى ترعة الإسماعلية وتفقد منطقه كورنيش بحيرة التمساح .

 كما قام الرئيس بازاحه الستار وإفتتاح نادى واحه 6 أغسطس بعد تطويره ورفع كفاءته ليضاهي أرقى مستويات الأندية الرياضية والاجتماعية في مصر لخدمه العاملين بهيئه قناه السويس وأهالى الاسماعلية .

حضر الإفتتاح الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والمهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسيه وعدد من الوزراء والمحافظين وكبار قادة القوات المسلحة، وعدد من سفراء الدول الأجنبية، والملحقين العسكريين وشيوخ وعواقل سيناء والعاملين بالمشروعات من الشركات المدنية .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: