الرئيس الفلسطيني يستقبل أمين عام الجامعة العربية

محمود عباس ابو مازن
استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في مقر إقامته بقصر الضيافة في القاهرة، مساء اليوم الأحد، الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والوفد المرافق له.
وأطلع الرئيس عباس، أمين الجامعة العربية على الجهود التي تقوم بها القيادة الفلسطينية وآخر مستجدات الأوضاع السياسية، والجهود الفلسطينية لحشد الدعم للمبادرة الفرنسية لحل القضية الفلسطينية، والمساعي من أجل تحديد الوقت لطرح مشروع قرار في مجلس الأمن حول الاستيطان الذي يشكل العقبة الكبرى أمام تحقيق السلام.
كما أطلع “أبو مازن” أيضا الأمين العام للجامعة العربية على التصعيد والإجراءات العنصرية التي تقوم بها إسرائيل والمستوطنون على الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية والمسيحية.
وحضر اللقاء، نائب الأمين العام السفير أحمد بن حلي، والأمين العام المساعد لشئون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية الدكتور سعيد أبوعلي، ورئيس مكتب الأمين العام المستشار علي عرفان، والمستشار طلال الأمين، ومن الجانب الفلسطيني كل من أمين سر اللجنة التنفيذية صائب عريقات، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، والمستشار الدبلوماسي للرئيس الفلسطيني مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، والمستشار أول مهند العكلوك.
أ ش أ

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: