https://edgy.offsitelawcenter.com
الرئيس في الكاتدرائية

الرئيس السيسي للمصريين : متخافوش لأن “ربنا موجود ومش هيسيبنا”.. لا تنساقوا وراء أناس غير مسؤولين .. و لن تتخذ إجراءات بدون إشراك الشعب

كتب – خالد عبد الحميد

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يشعر بقلق المصريين ويلاحظه، وأكد على سعادته بخوف المصريين على البلاد، وبعث برسائل للمصريين مؤكدًا على شفافية قيادة الدولة مع المصريين، ودعا الجميع لعدم الانسياق وراء أناس غير مسؤولين ولا يعرفون كافة التفاصيل التي تحدث في مختلف القضايا، وأضاف أن كل شخص يعرف على قدر مسؤوليته، مثلما لا يعرف أحد في شؤون الكنيسة أكثر من قداسة البابا.

وجدد الدعوة للمصريين ألا يخافوا لأن “ربنا موجود ومش هيسيبنا”، وأكد أن الدولة المصرية حريصة أن تخفف من تأثيرات الأزمة العالمية التي ستغير شكل العالم، وتسير بخطى ثابتة رغم المعاناة الاقتصادية، وأكد أن القيادة السياسية لن تتخذ إجراءات بدون إشراك الشعب، وأننا لن نتخلى عن مصر في أي محنة.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس السيسي مساء اليوم لكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة ، لتهنئة قداسة البابا تواضروس الثاني والمسيحيين المصريين بالعيد، وذلك خلال صلوات قداس عيد الميلاد المجيد. 

وقوبل الرئيس بعاصفة من التصفيق، وحرص على مصافحة عدد كبير من المصلين، مهنئًا إياهم وسط أجواء مشحونة المحبة والتقدير والحفاوة من قِبَلِهِم.

وقدم الرئيس التهنئة للحاضرين ولكل المصريين بمناسبة عيد الميلاد المجيد  وعبر عن تمنياته بأن يكون العام الجديد عام خير ومحبة وسلام في كل العالم وليس في مصر فقط. 

كما قال إنه يكن كل التقدير والاحترام والاعتزاز لقداسة البابا تواضروس الثاني، وأشار إلى أن هذا الشعور يتأكد في كل مرة يتابع فيها أحاديث لقداسة البابا، وأكد سيادته على أن محبتنا لبعضنا البعض يجب أن بدون تمييز  وأن نجتهد في زرع هذه المحبة في الأجيال القادمة والتأكيد على أننا واحد ولن تنجح أي أشكال تفرقة بيننا.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: