الإعلان عن معركة تكسير العظام فى انتخابات الزمالك .. خلال ساعات

الوطن المصري – عمر خالد

خلال ساعات يتم الإعلان رسميا عن موعد معركة تكسير العظام فى انتخابات نادى الزمالك والتى من المتوقع أن يخوضها على منصب الرئيس عدد من الأسماء المعروفة من بينها مرتضي منصور وأسماء أخرى ستكون مفاجأة لكل عشاق الفانلة البيضاء .

كان مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، قد أكد أن الدعوي لعقد جمعية عمومية وانتخاب مجلس جديد لنادي الزمالك ستتم خلال الساعات القليلة القادمة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة  قد رفضت التعجل في إصدار قراراً بشأن رحيل اللجنة المكلفة بادارة شئون نادي الزمالك ، و عودة مجلس نادي الزمالك السابق، لدراسه بعض الخطوات القانونية.
وقال مصدر بوزارة الشباب والرياضة ، أن الشؤون القانونية قد أنهت تقريرها الخاص بملف نادي الزمالك ، علي أن يصدر قراراً بشأن الانتخابات واجراءتها خلال الساعات القليلة القادمة، ولم يكشف المصدر عن إذا كانت اللجنة المؤقتة الحالية للنادي هي من ستوجه الدعوي للانتخابات أم المجلس السابق حال عودته ، أو عن طريق المدير التنفيذي الحالي للنادي.

وكانت وزير الشباب و الريضة قد أعلنت بأن إداراتها القانونية تتولي دراسة الحكم الإدارى الصادر بشأن رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور وذلك في ضوء الاحترام والتقدير الكامل لحجية الأحكام القضائية.
وعلمت ، أن وزارة الشباب والرياضة تبحث حلول لعدم وجود أية طعون علي قرار الجهة الإدارية الخاصة بالعملية الانتخابية القادمة حتي لا يدخل نادي الزمالك في نفق مظلم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، أن الدعوة لعقد الجمعية العمومية لانتخابات نادي الزمالك سوف تتم خلال الأيام القليلة القادمة وذلك قبل يوم ٢٣ نوفمبر الجاري وهو موعد انتهاء عمل اللجنة المؤقتة الحالية برئاسة حسين لبيب.

وشددت الجهة الإدارية أن الإدارة القانونية بوزارة الشباب والرياضة تتولي دراسة الحكم المشار إليه دراسة قانونية متأنية ومستفيضة لكافة جوانبه وكذلك كافة الآثار والتبعات المترتبة عليه ، وذلك من قبيل الحرص البالغ على استقرار النادى والحفاظ على سلامة العملية الانتخابية للنادى وعدم الزج بها في نفق مظلم وخاصة في ظل اقتراب موعد الإعلان عن اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة للنادى قبل انتهاء الشهر الجارى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: