«الداخلية» تطلق مسرحية «إحنا جنودك» في عيد الشرطة

كتب – خالد المصرى

أطلقت وزارة الداخلية، مسرحية «إحنا جنودك»، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الــ70 لعيد الشرطة، الذي يوافق 25 يناير من كل عام، والتي تجسد بطولات رجال الشرطة، فى مواجهة العدوان الانجليزي، بمعركة الإسماعيلية عام 1952، كبد فيها رجال الشرطة جيش الاحتلال خسائر كبيرة.

جدير بالذكر، أن وزارة الداخلية، قد قررت منح جميع النزلاء زيارة استثنائية واحدة، بمناسبة الاحتفال بـ«عيد الشرطة الـ70»، خلال الفترة من يوم 26 يناير الجاري، حتى 24 فبراير الشهر المقبل، على ألا تُحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة للنزلاء.

خلال الزيارة، يتم تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية، وقواعد التباعد الاجتماعي، بين النزلاء والزائرين.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية، بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، قد توجه أمس الخميس، إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الشرطة.

ودون وزير الداخلية كلمته وقال فيها: «السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، يطيب لي والمجلس الأعلى لهيئة الشرطة، أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وعميق التقدير، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الشرطة، تلك الذكرى التي جسد فيها رجال الشرطة أصدق معانى الوفاء بالعهد والفداء للوطن، وترجموا فيها أسمى قيم العطاء والتضحية».

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: