الحسيني: القيادة السياسية تدخلت لحل أزمة تمويل بناء العاصمة الإدارية

الوطن المصرى – أحمد السيد

أكدالعميد خالد الحسيني المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية،فى تصريحات صحفية إن العاصمة واجهت تحديات كبيرة جدا منذ أن تم الإعلان عنها فى 2015 في مؤتمر شرم الشيخ.

وتابع الحسيني خلال مشاركته في مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول “نتعاون للمستقبل”، أن الدولة والقيادة السياسية تدخلت لحل أزمة التمويل وأصبحت شركة العاصمة مالكة للأراضي التي نقوم بطرحها علي المستثمرين ومن حصيلة البيع تم تنفيذ المرافق في المدينة.

وأضاف أن العاصمة الإدارية تحتل الآن نصيب كبير من الاستثمار العقاري في مصر مشددا على أن القطاع الخاص شريك رئيسي في بناء العاصمة الإدارية. 

وقال الحسيني أن العاصمة الإدارية أصبحت واقع ملموس، وخلال 4 سنوات ما تم انشائه من مشروعات يفوق ما كان متوقع بفضل تضافر كافة الجهود بين الدولة والقطاع الخاص.

واتبع أن مصر سوف تشارك في المعرض العالمي «إكسبو دبي»  من خلال عرض العديد من المشروعات لجذب الاستثمارات الجديدة وأن مصر تعطي كافة التسهيلات للمستثمرين، موضحا أن إكسبو دبي سيكون فاتحة خير على القطاع العقاري.

وأكد متحدث العاصمة الإدارية، أن الشركة رصدت ميزانية من أجل الترويج للفرص الاستثمارية الموجودة بعد أن تم الانتهاء من المراحل الأولى من العديد من المشروعات.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: