بعد يوم مزحلق.. سيولة مرورية بميادين وشوارع القاهرة

الوطن المصري – عمر خالد

شهدت الطرق الرئيسية في محافظة القاهرة صباح اليوم السبت، انتظام حركة المرور، وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تنظيم حركة السيارات.

وسادت حالة من السيولة المرورية بميادين وشوارع وسط البلد ، كما ظهرت سيولة في الحركة المرورية في الطريق المتجه إلى القاهرة الجديدة، وانتظمت حركة السيارات أعلى الكوبرى الجديد المؤدي إلى كوبري أكتوبر ومدينة نصر.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

ويشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، وشهد شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، سيولة مرورية، أمام المتجه إلى الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.

تقوم الادارة العامة لمرور القاهرة  بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.

وفي سياق آخر، تجري الإدارة العامة لمرور الجيزة ، تحويلات مرورية لاستكمال أعمال إنشاء محطة الاهرمات  بمترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام بمحافظة الجيزة.

وعينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور ، وذلك لاستكمال أعمال محطة “الأهرامات” بمترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام، الأمر الذي يستلزم غلق كلي للموقع إبتداء من الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة الموافق 31/12/2021 حتى الساعة السادسة صباح ذات اليوم، وإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

_ حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر وترغب باستكمال السير إتجاه شارع الأهرام وطريق المنصورية ومحور ترسا تقوم بالسير يساراً إتجاه شارع حدائق الأهرام القديمة- ثم السير يميناً بشارع الشمس وصولاً حتى طريق المنصورية إتجاه شوارع “الهرم، فيصل، ترسا”.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: