منتخب مصر

الجمهور يفاجئ”شوقى غريب” بردود فعل مؤلمة بعد الخروج من الأولمبياد

الوطن المصرى – رامى جوهر

ما من مشاركة لمنتخب من المنتخبات المصرية لكرة القدم إلا وتسبقه كلمة التمثيل المشرف وكأننا كتب علينا منذ عشرات السنين إلا نحلم بالفوز وتحقيق بطولات دولية رغم توافر كافة الامكانيات وفى مقدمتها المواهب البشرية والمحترفين فى الخارج .

ولكننا تعودنا من أى مدرب مصرى يذهب لبطولة أن يقول أننا نذهب لتمثيل مصر تمثيلا مشرفا وهو حق يراد به باطل ويتخذه المدربين شماعة فى حالة اخفاقه وخروجه من البطولة.

هذه ما تداوله عدد من رواد السوشيال ميديا وأضافو أن شوقى غريب ×فق أكثر من مرة مع منتخباتنا الوطنية ورغم ذلك نفاجأ به على رأس الأجهزة الفنية خاصة فى منتخبات الشباب رغم محدودية فكره التدريبى والذي ظهر جليا أثناء أولمبياد طوكيو التى خرج منها منتخب مصر دون أن يقدم المردود الذي كنا ننتظره منه باعتباره بطل أفريقيا رغم وجود خامات ومواهب بالفريق تستحق تحقيق نتائج مشرفة بحق .

كان شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، قد كشف عن كواليس الخروج من البطولة قائلا أنه لا يحب الحديث عن الأعذار بعد الخروج من دور الـ8 لأولمبياد طوكيو والهزيمة أمام البرازيل بهدف دون رد، ولن أتحدث عن وصول لاعبى الأهلى متأخرين بعد تأخر الانضمام للمنتخب الأولمبي.

وقال شوقى غريب، فى تصريحات تليفزيونية، “واجهنا فرقا قوية مثل إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، وواجهنا البرازيل فى دور الـ8، ولعبنا 4 مباريات فى 9 أيام، خرجنا بشكل إيجابى من البطولة.

وأضاف غريب، أن المنتخب الأولمبى سيكون نواة للمنتخب الأول فى الفترة المقبلة، خاصة أنه يضم عناصر مميزة.

كان منتخب مصر الأوليمبى قد لقى الهزيمة اليوم من البرازيل فى دور الـ8 بأولمبياد طوكيو، بهدف نظيف سجله ماتيوس كونها فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، ليودع منتخب مصر الأولمبياد

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: