الجالية المصرية بالبحرين تؤيد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة

 

المنامة / كامل فهمى

قال النائب الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج بحملة علشان تبنيها، أن ابناء الجالية المصرية بالبحرين أعلنوا دعمهم المطلق والتام للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة واصفين بأن نزولهم لصناديق الاقتراع هو رسالة شكر للرئيس عما قدمه من انجازات فى الفترة الرئاسية الاولى ومقدرين تغليبه مصلحة الوطن عن المصلحة الشخصية وعن حياته.

جاء ذلك فى اللقاء الذى عقدته “حملة علشان تبينها بالبحرين”.

وتحدث النائب الدكتور محمود حسين، خلال اللقاء، عن انجازات السيد الرئيس فى الفترة السابقة فى المجالات المختلفة وخاصة فى مجالات الصحة والتعليم والإسكان والزراعة والطرق والمواصلات واكتشافات الغاز والبترول وتمكين المرأة والشباب ورفع قدرات الجيش المصرى وجهود مكافحة الاٍرهاب واستعادة مكانة مصر الخارجية والتحسن النسبى فى الاقتصاد المصرى والسياسيات النقدية وغيرها من الإنجازات التى تمت فى اللاوقت علي حد تعبيره مقارنه بالمعدلات الزمنية العالمية.

كما تحدث المهندس السيد مسعود، منسق حملة علشان تبينها بالبحرين، عن اهمية دور أعضاء الجالية فى حشد المصريين للتصويت.

 كما تناول الحضور مجموعة من المشكلات التى تواجههم كمصريين فى الخارج والتى يرغبون فى تدخل الوزارات المعنية لحلها ومنها تأخر إصدار جوازات السفر عن التجديد، وارتفاع أسعار التذاكر بشركة مصر للطيران عن مثيلاتها من الشركات الآخرى.

 وأيضا عدم وجود آليه يستطيعون بها التبرع لصالح صندوق تحيا مصر مِن خلال تواجدهم بالبحرين.

 أشار البعض الى اهمية الاستفادة من خبرات المصريين المقيمين فى البحرين خاصة فى مجال تطوير التعليم.

 حضر اللقاء أيضا النائب خليفة عبدالله الغانم، نائب رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطنى، والذى عبر عن قوة العلاقة بين مصر والبحرين وتقدير دولة البحرين للدور الذى قامت به مصر والرئيس السيسى فى الحفاظ على سلامة البحرين وأمان شعبها.

 معربا عن أنه كان يتمنى أن يكون له جنسية مصرية مع جنسيته البحرينية ليتمكن من النزول الى الانتخابات وترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسة ثانية نظير ما قدمه من انجازات فى الفترة الاولى لمصر وللدول العربية.

 كما حضر اللقاء مجموعه من الاعلاميين من مختلف وسائل الاعلام بالمملكة وحضر اللقاء السيد علاء ثروت خليل، منسق حملة علشان تبنيها بالسعودية والذى دعا فى كلمته أبناء الجالية المصرية بالبحرين الى دعوة المصريين الموجودين بمنطقة الدمام بالسعودية والقريبة جدا من مملكة البحرين واستضافتهم خلال فترة التصويت لان المناطق الحدودية بين السعودية والبحرين بها إعداد كبيرة من ابناء الجاليّة المصرية والذين يصعب عليهم الذهاب الى الرياض للتصويت فالأفضل لهم التصويت بالسفارة المصرية بالبحرين وهو المقترح الذى لاقى استحسان جميع الحضور.

 ما حضر اللقاء المهندس صبحى الجزيرى، رئيس مجلس الاعمال المصرى بدبى، والذى أشار فى كلمته الى اهمية استثمار العلاقات الطيبة الموجودة بين ابناء الجالية المصرية بالبحرين فى تحقيق اكبر نسبة حشد للتصويت لصالح الرئيس السيسى ردا للجميل واعترفا من ابناء الجالية بالانجازات العظيمة التى تمت على أرض مصر.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: