«التعليم»: تعيين مدحت مصطفى رئيسًا لـ«الجمعية العامة للمعاهد القومية»

 الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني

الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني

أصدر الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، قرارًا وزاريًا رقم (58)، والذي نص على استكمال تشكيل مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، بتعيين كلًا من: ” مدحت مصطفى حسن أحمد، نجيبة عبدالحميد محمد الطويل، شهناز الدسوقي عبدالهادي ترك”، بالإضافة إلى الأعضاء المنتخبين.

ويذكر أن تم تعيين مدحت مصطفى حسن أحمد، رئيسًا لمجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية.

وعقد الدكتور خالد خلف، مدير عام إدارة الجودة، ورشة عمل حول آلية تفعيل برنامج المتابعة وتقويم الأداء بالخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي (2014/2017)، في إطار توجيهات الوزير، مع أعضاء وحدات قياس الجودة في محافظات:” القاهرة، الإسماعيلية، والغربية” بديوان عام الوزارة.

وشارك بالورشة أعضاء الإدارة العامة للجودة.

وقال “خلف”، إن ورشة العمل تهدف إلى عمل دليل، لتفعيل عمليات المتابعة والتقويم على مستوى وزارة التربية والتعليم، والمديريات التعليمية، والإدارات التعليمية، لتحقيق مجالات جودة التعليم في جميع مكوناتها داخل المؤسسات التعليمية لمرحلة التعليم الأساسي.

وأضاف مدير عام إدارة الجودة، أن الدليل يتضمن إطار نظري وأداة يستخدمها المتابعين في الميدان بهدف توحيد المفاهيم وآليات العمل للعاملين بمجال المتابعة وتقويم الأداء، وأعضاء الجودة على مختلف المستويات التعليمية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: