وفا بنك

التجاري وفا بنك ينضم إلى قائمة البنوك مقدمي خدمة المدفوعات اللحظية

الوطن المصري _ ناريمان عبد الله 

انضم التجاري وفا بنك إلى المنظومة الوطنية لشبكة المدفوعات اللحظية من خلال التطبيق الهاتفي “إنستاباي/ InstaPay”، حيث يتيح هذا التطبيق استلام وتحويل الأموال من حساب العميل البنكي وإضافتها إلى حساب الشخص المستفيد سواء كان حساب بنكي أو محفظة إلكترونية أو رقم هاتف محمول. كما يمكن للعملاء إرسال الأموال بعد ساعات العمل الرسمية للبنوك وسوف يتم تحويلها فورياً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل تحويل مبلغ 60 ألف جنيهًا مصريًا يوميًا بحد أقصى و200 ألف جنيهًا مصريًا شهريًا بحد أقصى.

هذه الخدمة متاحة بين الحسابات البنكية لدى البنوك العاملة على الشبكة وهم 14 بنك حتى الآن وجاء التجاري وفا بنك على رأس قائمة البنوك المضافة على التطبيق في المرحلة الثانية.

نبذه عن التجاري وفا بنك إيجيبت

قامت مجموعة التجاري وفا بنك بتدشين التجاري وفا بنك إيجيبت يوم 3 مايو 2017 بعد أن استحوذت على كامل أسهم ملكية بنك باركليز مصر ش.م.م. الذي يعمل في السوق المصري منذ أكثر من 150 عاماً ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية لقطاعات التجزئة وقطاع الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة.
تضم شبكة فروع البنك 64 فرعًا و97 صراف آلي تغطي معظم المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية ويعمل بالبنك ما يزيد عن 1200 موظف من أفضل الكفاءات والكوادر في السوق المصرفي لخدمة قاعدة عريضة من العملاء من شركات عالمية وإقليمية ومحلية.

 

 

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: