البنك الأهلى ينعى موظفين توفيا بالكورونا ويعلن تفاصيل التعامل مع الوباء

عكاشة

كتب – عمر خالد

فى خبر غير سار نعى هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، اليوم الخميس، وفاة اثنين من العاملين بالبنك كنتيجة لتداعيات فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أهمية إتباع تعليمات الصحة والوقاية للحد من انتشار وتداعيات هذه الجائحة.

وأضاف عكاشة أن إجمالى عدد فروع البنك التى تم التعامل معها منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد نتيجة ظهور حالات إيجابية بين العاملين أو أسرهم عدد بلغ 35 فرعًا بالإضافة إلى عدد محدود من الادارات المركزية تم التعامل معها جميعًا بشكل مؤقت لحين الاطمئنان على نتيجة تحاليل العاملين بها أو لمدة أسبوع أو أسبوعين بشكل احترازى.

ولفت رئيس البنك الأهلى المصرى، أن بعض الفروع مغلقة إحترازيا حاليًا، والتى ستفتح تباعًا خلال الأسبوع الأول بعد إجازة العيد تبلغ حوالى 3% من إجمالى عدد فروع البنك البالغة 512 فرعًا، لافتًا إلى أن البنك يمتلك 4500 ماكينة صراف آلى والقنوات الالكترونية من “الأهلى نت” و”الأهلى موبيل” التى تقدم من خلالها الخدمات المصرفية.

وأشار رئيس البنك الأهلى المصرى، إلى أن البنك ملتزم بالتعامل بكل مهنية وفقًا لتعليمات وزارة الصحة المصرية، وأفضل الممارسات فى عمليات التعقيم والاجراءات الاحترازية للعاملين والعملاء، مؤكدًا أن 20% من الحالات من بين العاملين بالبنك تعافت ويتم متابعة 75% من بالحجر المنزلى و5%  فقط تطلبت حالاتهم تلقى العلاج فى المستشفيات المخصصة لذلك .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: