المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في لندن يوم 25 مايو ايار 2016. تصوير: توبي ميلفيل -رويترز

البرتغالي مورينيو مدربا لمانشستر يونايتد بعد إقالته من تشيلسي

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في لندن يوم 25 مايو ايار 2016. تصوير: توبي ميلفيل -رويترز
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو 

 

رويترز) – الوطن المصري

أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة إنه عين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا جديدا لفريقه الأول لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل.

ويتولى المدرب البرتغالي البالغ من العمر 53 عاما تدريب النادي الانجليزي بديلا للهولندي لويس فان جال الذي انتهت فترته في أولد ترافورد والتي دامت لعامين يوم الاثنين الماضي بعد يومين من فوز يونايتد بلقب كأس الاتحاد الانجليزي وهو أول لقب يحرزه النادي منذ فوزه تحت قيادة مدربه الأسبق اليكس فيرجسون بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في 2013.

وقال مورينيو لمحطة النادي التلفزيونية “أعتقد أنني أفضل نسيان السنوات الثلاث الماضية. أفضل التركيز على النادي العملاق الذي أتولى مسؤوليته وأعتقد أن الجماهير تتوقع مني الإعلان عن رغبتي في الفوز.”

وكان مورينيو الذي يصف نفسه بأنه “الاستثنائي” أقيل من تدريب تشيلسي في ديسمبر الماضي منهيا فترته الثانية في قيادة النادي اللندني. ولكنه يعتقد أنه يملك الخبرة المطلوبة لتحقيق النجاح مع يونايتد.

وتابع “أعتقد أن هذا (تولى تدريب يونايتد) جاء في الوقت المناسب في مسيرتي المهنية لأن مانشستر يونايتد هو أحد هذه الأندية التي تحتاج لأن تكون مستعدا حقا لقيادتها.”

وأضاف “الأندية الكبيرة يجب أن تكون من نصيب أفضل المدربين وأعتقد أنني مستعد لهذه المسؤولية لذا بإمكاني القول إنني سعيد وفخور. لدي شعور رائع.”

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: