البراوي : استكمال الشكل القانوني لحزب صوت الشعب خلال أيام

unnamed (4)

أكد احمد حسين البراوي وكيل مؤسسي حزب “صوت الشعب المنطلق من محافظة بني سويف ،أن حزبه سيعقد عدد من الفعاليات التدريبية لأعضاء “الحزب ” علي مستوي الجمهورية عقب استكمال الشكل القانوني للحزب رسميا في غضون الأيام المقبلة ،إذ يركز البرنامج علي تأهيل الشباب الراغبين في خوض انتخابات المجالس المحلية في كافة المحافظات .

وأضاف البراوي في تصريحات صحفية “اليوم “السبت أن التدريب والتأهيل والتمكين للشباب في الفترة المقبلة سيكون له اثر فعال علي تقدم الوطن علي كافة المستويات ،فمصر تحتاج إلي شباب مدربين مؤهلين سياسيا وانتخابات المحليات سوف تساعد كثيرا في حل مشاكل المواطنين وتحفف العبء عن كاهل عضو البرلمان .

وأشار وكيل مؤسسي “صوت الشعب “، أن الحزب سيدشن أمانة التثقيف والتدريب عقب إعلان تأسيس الحزب رسميا ،إذ يتم اختيار مدربين من الكوادر الجامعية بعناية فائقة لتنفيذ البرنامج في مجالات سياسية متنوعة منها الإدارة والأمن القومي بالإضافة إلي التعريف بانتخابات المحليات . وأوضح ،البراوي سيتم اختيار المتدربين بعناية فائقة من أعضاء الحزب الذين يرغبون في الترشح للمحليات بشكل عام وسيتم التركيز علي المرحلة الشبابية من 21 عام إلي 35 عام فهؤلاء هم نواة لعضو برلمان في المستقبل .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: