البرادعي والاخوان ايد واحدة ضد الدولة المصرية .. التفاصيل فاضحة

 

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%af%d8%b9%d9%8a

كتب – هاني رزق

.. ويستمر تحالف الشياطين المشبوه ضد الدولة المصرية ، ظنا منهم أن مخططتهم يمكن ان ينجح هذه المرة في 11 نوفمبر الحالي ، ورغم المعرفة المسبقة بعلاقة محمد البرادعي بالإخوان ، الا أن مفاجأة جديدة حدثت حيث كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان عن وجود اتصالات تتم على قدم وساق بين جماعة الإخوان ومحمد البرادعى رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية الأسبق، من أجل التحريض ضد الدولة المصرية فى المحاكم الدولية، وذلك قبل أيام من دعوات التظاهر 11/11.

وأوضحت المصادرأن جماعة الإخوان، شكلت لجنة من محاميي الجماعة، المقيمين فى تركيا ولندن، للتواصل مع “البرادعى” ، مشيرة إلى أن جماعة الإخوان كثفت من تواصلها مع “البرادعى” بعد بيانه الأخير الذى حاول فيه تجميل شكل الجماعة، موضحة أن الإخوان ستحاول بشكل أو بأخر الاستفادة من “البرادعى” واتصالاته الدولية، من أجل التحريض ضد الدولة المصرية وذلك بالطريق عن استغلال شهاداته فى المحاكم الأوربية والدولية عن الأحداث التى أعقبت ثورة 30 يونيو التى أطاحت بنظام الإخوان.

ودللت المصادر عن صحة الاتصالات بين “الإخوان والبرادعى” بالبيان الذى أصدره مكتب الإخوان المسلمين المصريين بالخارج، عقب بيان محمد البرادعى وقالت فيه الجماعة :”اطلع مكتب الإخوان المسلمين المصريين بالخارج على البيان الأخير للدكتور محمد البرادعي، وقد وجه مكتب المحاماه الممثل للجماعة فى لندن بالتواصل مع د.البرادعي لطلب شهادته حول أحداث رابعة والنهضة أمام المحاكم الأوروبية والدولية.

وعن الاتصالات بين الإخوان والبرادعى، قال الدكتور كمال الهلباوى المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان فى أوربا:” البرادعى لن يضيف أى شىء لجماعة الإخوان، ولا الإخوان ستضيف أى شيء للبرادعى، فهل هو أقوى من أمريكا وقطر وتركيا وجميع الدولة التى حاولت إنقاذ جماعة الإخوان”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: