الاتحاد العربى : نقدر بيان الإتحاد الأردنى ولم نصدر عقوبة على الفيصلى .. ومنسق البطولة : عقوبات قاسية على الفيصلى

 

كتب – رامى جوهر – وكالات

في تصريح لرئيس الإتحاد العربى لكرة القدم ردا على التسريبات التى خرجت من أعضائه أكد تركى بن خالد رئيس الإتحاد أنه تلقي ببالغ الإمتنان والسرور والإهتمام البيان الذى أصدره الإتحاد الأردنى لكرة القدم ، ونقدّر ما جاء فيه من حرص على رفعة الكرة العربية وبطولاتها

مشيرا الى أنه لم يصدر أي قرار بعقوبة تجاه النادي الفيصلي بسبب أحداث الشغب التي عقبت مباراة النهائي في البطولة العربية أمام الترجي التونسى التى جرت على ستاد الاسكندرية.

وقال مصدر داخل الاتحاد العربي في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: تلقينا بيان اتحاد الكرة الأردني باهتمام،.

ومن ناحية أخرى أكد  المنسق الإعلامي للبطولة العربية  أسامة إسماعيل على الأحداث المؤسفة التي شهدها نهائي البطولة العربية أمس عقب نهائي البطولة بين الترجي والفيصلي.

في تصريحات لصحيفة الإمارات اليوم ، أن هناك  اتجاه قوي في الاتحاد العربي لتوقيع عقوبات قاسية على فريق الفيصلي، بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت أول أمس.

وتابع ” قد تصل العقوبات المنتظرة على فريق الفيصلي الأردني إلى استبعاده من المشاركة في البطولة العربية لمدة زمنية محددة، قد تزيد على عامين وربما ثلاثة، وتوقيع غرامة مالية كبيرة على النادي، يتم خصمها من المكافأة المالية التي سيحصل عليها، وقدرها 600 ألف دولار، بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة.

وأضاف ” مهما حدث من أخطاء تحكيمية في المباراة فلا يمكن تبرير ما حدث من لاعبي وإداريي وجماهير الفيصلي ضد حكم المباراة، وأعتقد أن الأخطاء التي حدثت تتكرر كثيراً في معظم المباريات، ووقعت في البطولة نفسها الكثير من الأخطاء التحكيمية، واستفادت فرق كثيرة منها، وفريق الفيصلي نفسه استفاد جداً من هذه الأخطاء في مباراتي الأهلي المصري بدور المجموعات والدور قبل النهائي .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: