اتحاد المصريين بالخارج

الاتحاد العام للمصريين بالخارج يشيد بقرار الرئيس بإلغاء حالة الطوارئ

كتبت – آلاء شوقي
أشاد “الاتحاد العام للمصريين بالخارج” بالقرار الجمهوري للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى بإلغاء مد حالة الطوارئ فى أنحاء البلاد، واصفا إياه بالقرار التاريخي الذي يؤكد حالة الاستقرار والأمن والأمان التى تعيشها مصر متوقعا أن يكون له الكثير من الآثار الإيجابية على مصر والاقتصاد المصري في الوقت القريب.
وأكد المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج أن قرار فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي يعكس الثقة الكبيرة للقيادة السياسية التي تقف على أرض صلبة قوامها الأمن والأمان، وينسجم مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، موضحا أن هذا القرار سيدعم الاقتصاد الوطني ويعزز الإصلاحات الاقتصادية الكبرى المتمثلة في الإصلاحات التشريعية والتنظيمية في قوانين الاستثمار، ما يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ودعم وتنمية الاقتصاد وزيادة الناتج الإجمالي.

ومن جانبه أشاد القس الدكتور ثروت قادس؛ نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج بقرار السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بإلغاء مد حالة الطواري التى قاربت على عشر سنوات،  مؤكدا أنه يتماشى مع بناء الجمهورية الجديدة التي قوامها الإيمان بالحريات والامتثال للقوانين المدنية، ويعكس حالة الاستقرار والأمن التي وصلت إليها مصر بفضل تكاتف جهود القيادة السياسية والحكومة والجيش والشرطة والشعب ونجاحهم في كسب معركتهم ضد الإرهاب.
وأعرب علاء سليم؛ الأمين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج عن سعادته بهذا القرار موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على هذا القرار الجرئ ما يؤكد الخطى الثابتة التي يسير بها السيد  الرئيس ونجاحه في قيادة السفينة لبر الأمان.
وأوضح أن جموع المصريين في الخارح استقبلت هذا القرار بالترحيب الشديد وسعادة غامرة، ما استحق الإشادة الكبرى من المؤسسات الدولية والإقليمية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: