الإنجليز يرمون محمد صلاح بالسحر .. وتهديدات لـ ليفربول فى حالة بيعه

الوطن المصرى – رامى جوهر

لم تصدق جماهير الكرة الإنجليزية ما يتمتع به الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول من موهبة وصلت لحد الإعجاز الى الحد الذى وصفوه بالساحر لأنه يقوم بألعاب خارقة يعجز عن القيام بها البشر .

ومن جانبه أشاد  لوريس كاريوس، حارس ليفربول الإنجليزى بمحمد صلاح، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع “الريدز” طوال الفترة الماضية.

وقال فى تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، “عندما تكون لدى محمد صلاح الكرة فأنت تعرف دائما أن شيئا سحريا يمكن أن يحدث، كان هدفه الثانى ضد توتنهام لا يصدق، لقد كان رائعا معنا طوال الموسم، أنت تحتاج لاعبين من هذا القبيل فى فريقك من أجل تحقيق أشياء عظيمة”.

وقد تغنت جماهير ليفربول بالنجم المصرى والذى تربع فى قلوب عشاق ليفربول الى الحد الذى هددو معه إدارة النادى بأنه فى حالة بيع صلاح لأى ناد أخر سيكون رد فعلهم رهيب .

كان محمد صلاح، قد أكد أن النجاح الذى حققه مع “الريدز” هذا الموسم لم يكن ليتحقق إلا بمساعدة العديد من زملائه ضمن صفوف الفريق.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، “فى البداية كان الثنائى روبرتو فيرمينو وساديو مانى، والآن انضم لهما الثنائى تشامبرلين وجوردان هندرسون، بحكم أن هذا الرباعى يلعب بالقرب من مركزى داخل أرض الملعب”.

وأضاف صلاح ، “نحن نعرف بعضنا جيداً بسبب تواجدنا فى التدريب كل يوم، الأمر الذى يجعل مهمتى فى الوصول لشباك المنافسين أكثر سهولة فى المباريات، نحن جميعاً سعداء معاً ونسعى جاهدين لإنهاء الموسم الحالى بالشكل الأمثل”.

وكان محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.

ويعد محمد صلاح أسرع فى تاريخ نادى ليفربول، يسجل 20 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى فى 25 مباراة متفوقاً على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس، بعدما احتاج كل منهما إلى خوض 27 مباراة لتسجيل 20 هدفاً، كما تفوق على روبى فاولر أحد أساطير ليفربول الذى إحتاج لـ 37 مباراة من أجل تسجيل 20 هدفاً فى بطولة الدورى.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: