الإعلام الروسى يحذر من قوة منتخب الفراعنة .. ومشاركة مو صلاح

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

حذر الإعلام الروسى منتخب روسيا من قوة الفريق المصرى خاصة بعد أن اكتملت قوته الضاربة بعودة النجم العالمى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى الى صفوف الفريق والمشاركة فى مبارة روسيا والذى غاب عة لقاء أورجواى بسبب الإصابة .

وسائل الإعلام الروسية أكدت فى تقاريرها الإخبارية أن منتخب مصر يدخل مباراته مع روسيا حياة أو موت وليس لديه بديلا عن الفوز للدخول فى المنافسة على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى وهو ما يجعل المباراة أمام الفراعنة صعبة للغاية وعلى الفريق الروسى مراقبة مفاتيح مصر جيدا وفرض رقابة لصيقة على نجم مصر محمد صلاح الذى سيكون مصدر الإزعاج الرئيسى للفريق المصرى .

وعلى صعيد متصل شهد مران منتخب مصر اختبارات لمحمد صلاح فى الاشتباك والالتحام مع اللاعبين لمعرفة حجم إصابة الكتف التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا. واطمأن الجهاز الفنى للمنتخب على محمد صلاح وقدرته على التواجد فى مباراة روسيا المقبلة المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم.

وقد اهتمت وسائل الإعلام بالحديث مع لاعبى المنتخب، وعدد من المسئولين بالجهاز الفنى، لمعرفة رؤيتهم للمباراة القدم وفرص المنتخب المصرى فى المواجهة القادمة، وبالتالى فى التأهل إلى الدور الثانى.

ويحتل منتخب روسيا المركز الأول، فى المجموعة، بعد فوزه العريض على المنتخب السعودى بخمسة أهداف نظيفة، فى الجولة الأولى، وذلك بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواى صاحب المركز الثانى، فى حين يأتى منتخب مصر فى المركز الثالث، بينما يحل منتخب السعودية رابعا.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: