«الإسكان» تعلن 3مارس آخر ميعاد لسداد باقي مقدم الحجز للفائزين بـ«دار مصر»

الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

طالبت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، الحاجزين الفائزين بالمرحلة الثانية بمشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، بمدن :” 6أكتوبر، الشيخ زايد، 15 مايو، دمياط الجديدة، الشروق، العبور، بدر، العاشر من رمضان، السادات، القاهرة الجديدة، المنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة”، في القرعة العلنية التي تم إجراؤها خلال الفترة من 6 يناير الماضي وحتى الـ 21 من نفس الشهر، باستكمال سداد نسبة الـ20% من قيمة الوحدة النهائية ” باقي مقدم الحجز”.

وقال المهندس طارق السباعي، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة: “إن الحاجزون الفائزون بالوحدات، عليهم التوجه لجميع فروع بنك التعمير والإسكان من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 مساءً، لاستكمال سداد نسبة الـ20% من قيمة الوحدة النهائية “باقي مقدم الحجز”، وذلك طبقًا لأسعار الوحدات بكل مدينة وأسلوب السداد بالشروط المالية، والعقارية الواردة بكراسة الشروط الخاصة بحجز الوحدات السكنية بالمرحلة الثانية للمشروع.

وأضاف ” السباعي”، أن آخر موعد للسداد يوم الخميس الموافق الـ 3 من مارس المقبل، على أن يتم سداد الدفعات ربع السنوية اعتبارًا من الأول من يونيه المقبل.

وأشار المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة، إلى أنه للاستعلام عن نتيجة القرعة، وأسماء الفائزين يرجى الرجوع للموقع الإليكتروني لبنك التعمير والإسكان www.hdb-egy.com.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: