الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “

الوطن المصرى – علاء سعد

فى اطار حالة عدم الإتزان والهلوسة التى أصابت عناصر وقيادات الجماعة الإرهابية راحت احدى عناصر تلك الجماعة الى اتهام سيدات مصر بالخيانة الزوجية والهوس الجنسى الأمر الذى دفع محامى شهير بتحريك بلاغ للنائب العام ضد هذا العنصر الإخوانى .

كان الدكتور سمير صبري المحامى، قد تقدم ببلاغ للمستشار نبيل صادق النائب العام، يطالب فيه بالتحقيق مع الإعلامية الإخوانية منى أبو شنب باتهام المصريات المتزوجات بالخيانة بنسبة 96 ٪، مطالباً بالتحقيق فيما تضمنته من جرائم طبقا للقانون وإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وقال صبري فى بلاغه أن الإعلامية الإخوانية مني أبو شنب، ظهرت يوم الثلاثاء الماضى ضيفة على أحد البرامج  حيث زعمت أن 96% من النساء المتزوجات خائنات،  ولم يكن هذا التصريح الخسيس – على حد وصفه- الأول لها بل سبق لها قبل ذلك أن قامت بنشر مقال تحت عنوان مبادرة تعدد الزوجات والهوس الجنسي قالت فيه “أيوه أنا اقصد تماما العنوان ده لما الاقي أن الستات بقوا عادى كده كل واحده يعجبها واحد تعمل المستحيل علشان توصله.

وأَضاف البلاغ أن منى ابو شنب تعمدت الإساءة البالغة ليست فقط للمرأة المصرية والطعن في شرفها وسمعتها بل تطاولت علي المجتمع كله ونعتته ووصفته بأقذر الصفات، وأن مجتمعنا ونسائنا أصبحن علي مستوي قيمي متدني وحقير .

 

 

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: