شهداء الوطن

”الإختيار” يرفع درجة كراهية المصريين لكلاب النار إلي الحالة القصوي

كتب – خالد المصرى

أخرج مسلسل الإختيار 2 ومن قبله الإختيار1 أفضل ما في الشعب المصري من حب لوطنه وتقدير لتضحيات حراس الوطن والعيون الساهرة .. لقد أثبت تفاعل المصريين مع هذه الأعمال الفنية التي تجسد بطولات أبناء الشرطة والجيش أن هذا الشعب لا يمكن أن ينكسر مهما تكالبت عليه قوي الشر.

لقد تفاعل رواد السوشيال ميديا مع مسلسل الاختيار 2 وملحمة استشهاد الأبطال في الواحات ورفعوا شعار لا للخونة ولا للعملاء .

وهاجم رواد السوشيال ميديا وبقوة ٤ من المدعين الذين يصفون انفسهم بالنشطاء الحقوقيين والذين اصدروا بيانا طالبوا فيه بالغاء الاعدامات في الأحكام الصادرة ضد العناصر الارهابية والإخوان بل وطالبوا بالعفو عنهم واوضحوا ان هذا سيناريو مخطط حتى تستكمل هذه العناصر الارهابية نشاطها الاجرامي ..

 قال رواد السوشيال ميديا ان الاختيار بين من دفعوا ارواحهم ودمائهم فداء لهذا البلد واخرين عملاء يتآمرون لتدمير الوطن ويطالبون بالعفو والافراج عن قتلة هؤلاء الشهداء 
ووجه الشعب المصري رسالة قوية لهؤلاء الخونة بتجاهله لدعواتهم وجاء ابلغ رد بنشر صور هؤلاء الشهداء على يد من قتلوهم  ويطالبون بالافراج عنهم.

وأكد رواد السوشيال ميديا أن الإخوان لن يعودوا مرة أخري للتعايش مع المصريين كما كان من قبل لأن الخصومة هذه المرة مع الشعب وصاحب الثأر والدم هو الشعب الذي وقف يتابع منذ عام 2011 وحتي الآن سقوط خيرة أبنائه في الجيش والشرطة شهداء وهم يواجهون قوي الظلام مدافعين علي مصر والمصريين .

شهداء الوطن

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: