رئيس اتحاد المصارف العربية يهنئ محافظ البنك المركزي الجديد

الوطن المصري – ناريمان عبدالله

هنأ محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية، رئيس اتحاد بنوك مصر، حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي المصري على تعيينه قائما بأعمال محافظ البنك المركزي المصري وحصولة على ثقة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية..

ووجه “الإتربي”، في كلمته الافتتاحية، اليوم الخميس، في ملتقى مكافحـة غسـل الأمـوال وتمويـل الإرهـاب، شكره إلى طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري السابق، على ما بذله من جهد في فترة توليه المنصب.

يأتي ذلك بتنظيم اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع البنك المركزي المصري، اتحاد بنوك مصر، وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب- مصر، جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية- السعودية، مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، الأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد (IACA) النمسا، ومكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة لدول مجلس التعاون الخليجي، ملتقى مكافحـة غسـل الأمـوال وتمويـل الإرهـاب” المنعقد في شرم الشيخ، خلال الفترة من 1 – 3 سبتمبر 2022.

وبمشاركة أكثر من 250 مشاركا من 16 دولة عربية وأجنبية من قيادات المصارف ومدراء الالتزام والسلطات القضائية والأمنية ومؤسسات مكافحة الفساد ومركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب ووحدات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب المصرية والعربية.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: