الأهلي يفتح ملف التجديد لمعلول والسولية بعد صفقاته السوبر

الوطن المصري – عمر خالد

يعد ملف الصفقات والانتقالات والتجديد للاعبين هو الأهم على طاولة الأهلي خلال الفترة الحالية التى تشهد توقفا دوليا بسبب ارتباطات المنتخب ‏‏بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر ..

ويسعى الأهلى لاستغلال تلك الفترة لترميم البيت من الداخل ووضع الرتوش النهائية فيما يخص قوام الفريق قبل بدء الموسم الجديد والعودة للمباريات مرة أخرى..

فبعدما أبرم الأهلى أربع صفقات قوية خلال الأيام الماضية بالتعاقد مع بيرسي تاو قادما من برايتون الإنجليزى ولويس ميكيسونى جناح سيمبا التنزانى وكريم فؤاد لاعب فريق النجوم وحسام حسن مهاجم سموحة يعكف النادى على انهاء صفقاته الأخيرة والتى ترددت حولها العديد من الأسماء وخاصة ثنائى وادى دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس اللذين سيلعبان فى فريق الشباب ولكن بشكل رسمى لم يعلن النادى عن أى تفاصيل تخص ذلك الأمر .

وإن كان يشغل تفكير الأهلى حاليا هو التجديد لبعض نجومه الذين قاربت عقودهم على الانتهاء وعلى رأسهم على معلول والذى ينتهى عقده العام القادم وتنتظر ادارة الأهلى عودة التونسى للقاهرة بعد نهاية مهمته مع منتخب بلاده من أجل حسم ملف تمديد تعاقده خاصة ان الطرفين شبه اتفقا على جميع البنود وينتظر فقط توقيع العقود.

كما يبحث الأهلى التجديد لعمر السولية الذى ينتهى عقده أيضا العام القادم وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت مفاوضات بين مسئولى الأهلى ووكيل اللاعب بشأن العقد الجديد وشروط السولية المالية وبنسبة كبيرة وفقا لمصادر مقربة داخل الأهلى سيوقع السولية على العقد الجديد الذى يمتد لثلاث سنوات أخرى فور عودته من معسكر المنتخب الحالى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: