الأهلي يطمئن على حمدي ومعلول

الوطن المصري – عمر خالد

فى ظل حرص النادى الأهلى على لاعبيه والاطمئنان عليهم.. سريعا أجرى الجهاز الفني للفريق اتصالا مع حمدى فتحى نجم خط الوسط من أجل الاطمئنان على حالته بعد تعرضه للإصابة فى مباراة المنتخب الوطنى أمام لبنان فى افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العرب أمس الأربعاء.

وجاء اتصال الجهاز الفنى للأهلى للاطمئنان على حالة فتحى وحجم الإصابة التى تعرض لها، بارتجاج فى المخ استوجب خروجه من الملعب واخضاعه لاشعات لتبين حجم الاصابة وهل ستؤثر على مشواره معمنتخب مصر  إم أنها إصابة عادية ولا تدعو للقلق.

كما تواصل مسئولو الأهلى مع النجم التونسى علي معلول الذى تعرض للإصابة هو الأخر فى ذات البطولة اثناء مشاركته مع تونس فى لقاء موريتانيًا

وعلى جانب آخر أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» عن موعد مباراة الأهلى ومونتيري ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيلعب الفريقان فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق ٥ فبراير المقبل.

وقد أثار موعد مباراة الأهلى الأولى فى هذه البطولة العالمية أزمة لبطل أفريقيا بسبب تعارض موعده مع موعد إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا.. حيث إن كأس العالم للأندية المقرر أن يشارك بها الأهلى ستقام فى الفترة من ٣ إلى ١٢ فبراير المقبل تتعارض مع موعد بطولة أمم أفريقيا التى سيلعب بها المنتخب الوطنى فى الفترة من ٩ يناير إلى ٦ فبراير ٢٠٢٢.

ويسعى مسئولو الأهلى على رأسهم مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب لحل تلك الأزمة بما لا يضر مصلحة الفريق وفى ذات الوقت عدم التعارض مع مصلحة المنتخب.. وبناءً على دعوة محمود الخطيب تم عقد اجتماع مع اللجنة القانونية بالنادى ظهر أمس الأربعاء ، وبحضور العامرى فاروق الذى تم توجيه الدعوة إليه لحضور ذات الاجتماع. وذلك لدراسة عدم اعتماد فوزه بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، فى الانتخابات التى جرت يوم الجمعة الماضي.

وبعد مناقشة الموقف من كافة جوانبه وانطلاقًا من مبادئ النادى الراسخة بالتمسك باللوائح والقوانين للحفاظ على الحقوق المشروعة، تقرر قيام العامرى فاروق باتخاذ كافة الخطوات التى يكفلها له القانون، بالطعن على القرار الصادر بعدم اعتماد فوزه بالتزكية على منصب نائب الرئيس، بدعم ومساندة كاملين من النادى الأهلى فى كل ما يتخذه من إجراءات قانونية، احترامًا لإرادة الجمعية العمومية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: