الأهلي يضم مدافع الرجاء المغربي ب34 مليون جنيه

الوطن المصري – رامي جوهر
أصبحت صفقة ضم مدافع الرجاء المغربي قاب قوسين أو أدني من الانتهاء حيث أعلن موقع “ترانسفير ماركت” العالمي أن صفقة مدافع الرجاء المغربي بدر بانون إلى صفوف الأهلي، ستكلف خزينة المارد الأحمر 1.84 مليون يورو، ما يعادل 34 مليون جنيه مصرى أو أكثر، وأشار الموقع إلى أن اللاعب سيكون أهلاويا اعتبارا من يوم 21 أكتوبر الجارى، وأن انضمامه ليكون بذلك لاعبا لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

وعلى الرغم من إنهاء الأهلى مفاوضات ضم المغربى بدر بانون مدافع نادى الرجاء لتدعيم دفاعه فى الموسم الجديد، إلا أن تصريحات مسئولى الأهلى لا تؤكد المفاوضات بل ولا يتم الإعلان عن الاهتمام باللاعب والإعجاب به من الأساس بشكل علنى.

وسيكون بانون إضافة قوية لدفاع الأهلي، قبل انطلاق الموسم الجديد خاصة أنه يمتلك خبرات كبيرة وفى قمة مستواه وهو فى سن 27 عام حاليا حيث ولد اللاعب فى 30 سبتمبر 1993 ويمتاز بالقوة الجسمانية ويصل طوله إلى 193 سم.

وتصل قيمته التسويقية إلى 1.1 مليون يورو وهو مدافع هداف سجل 6 أهداف فى بطولتى دورى الأبطال والكونفدرالية، ولم ينضم لأى فريق خارج المغرب من قبل وسبق له الدفاع عن ألوان الرجاء ونهضة بركان.

انضم للمنتخب المغربى منذ 2017 وشارك فى 7 مباريات دولية وسجل هدف كما تواجد بقائمة أسود الأطلسى فى كأس العالم 2018 مع المدرب هيرفى رينارد، ويرتدى القميص رقم 13 مع الرجاء و5 مع منتخب المغرب.

ويمتلك خبرة قارية وشارك فى 7 مباريات بدورى الأبطال وسجل 3 أهداف كما لعب 24 مباراة فى الكونفدرالية وسجل 3 أهداف أيضًا وتوج بالكونفدرالية فى 2018 والسوبر الأفريقى أيضا، ومحليا توج بالدورى فى 2013 والكأس مرتين 2012 و2017.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: